فنادق أعلى الصديقة للمثلي الجنس

واحدة من فوائد نمط الحياة مثلي الجنس مدهشة لدينا هو أننا أحب السفر، نذهب إلى كل هذه الأحداث والأطراف مذهلة. ولكن ليس دائما نحن واثقون من أننا حجز فندق مثلي الجنس أو الصديقة للمثلي الجنس حقا.
ذهب GayOut ومسحها ضوئيا جميع الفنادق في جميع أنحاء العالم، وجدت أن أفضل الفنادق مثلي الجنس أو فندق مناسب مثلي الجنس. العديد من الفنادق على قائمتنا مستهدفون تماما علينا المسافرين مثلي الجنس، وكتاب هذه الفنادق لتلبية المسافرين الآخرين مثلي الجنس (وربما تتمتع قذف أو اثنين أثناء رحلتك).
والأهم من ذلك - مرة واحدة لحجز الفنادق عبر GayOut كنت متأكدا من أنك لم تكون دائما موضع ترحيب وتقبل أينما ذهبت. استمتع برحلتك!

إذا قمت بزيارة أحد هذه الفنادق، واكتشفت أنها ودية مثلي الجنس، وليس يرجى إطلاعنا على محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. ونحن سوف إزالته من موقعنا على الانترنت.








لم تجد فندق مثلي الجنس ترضيك؟ بحث هنا لفنادق أخرى:

أفضل الفنادق 10 لهذا اليوم مثلي المسافر

لا يهم إذا كنت ترغب في سرير لينة أو واحد من الصعب. ربما كنت تفضل دش، في حين يفضل البعض الاخر لنقع ليلا بعيدا في الحوض. ونحن نعلم أن الفنادق تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين، حتى تتمكن من المرجح أن يجد مجرد وسائل الراحة التي هي مهمة بالنسبة لك إذا كنت تبحث الصعب بما فيه الكفاية. حتى مع كل ذلك، ومع ذلك، هناك شيء تفتقر إذا كنت لا البقاء في الفندق الذي يلبي خصيصا للمسافر مثلي الجنس. نقوم به، وبعد كل شيء، لديهم احتياجات خاصة وفريدة من نوعها، وهذا يتطلب وجود فندق خاص وفريد ​​من نوعه فقط بالنسبة لنا! من مثلي الجنس المملوكة والموجهة الفنادق إلى تلك التي هي على الأقل ودية لدينا نمط الحياة واحتياجات واضح، وهناك بعض الخصائص كبيرة تقع في جميع أنحاء العالم. بعضها الجواهر الخفية، والبعض الآخر في التيار الرئيسي والتعرف عليها بسهولة في معظم الدوائر مثلي الجنس. هنا هو أننا قائمة مجمعة من أفضل الفنادق 10 للمسافر مثلي الجنس اليوم للحصول بدأت عملية التخطيط.

  1. Glenely، أستراليا - على ملعب ستامفورد جراند اديليد - ستامفورد الكبرى فسيحة ونظيفة ولها منظر جميل. هناك محطة ترام خارج الفندق حتى تتمكن من الوصول الى المدينة بسرعة وسهولة. الغرف مريحة جدا وخدمة الغرف سخية جدا. يمكن للضيوف الذهاب إلى الشاطئ القريب أو يمكن السباحة في بركة الفندق كبير نوعا ما.
  2. كوه فانجان تايلاند - منتجع Panviman كوه تشانج منتجع - منتجع Panviman كوه تشانج منتجع لديها بعض من أكثر المناظر المذهلة في تايلاند، ويطل على الشاطئ. المشروبات والمواد الغذائية ليست أكثر من الثمن والموظفين مفيدة جدا. واحدة من أفضل الغرف التي يمكنك الحصول عليها هو كوخ فاخر حق على الشاطئ. هناك الأراجيح المعلقة بين أشجار النخيل بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع الرمال والشمس. نحن نعلم بالفعل أن تايلاند هي واحدة من أفضل الوجهات مثلي الجنس في العالم، والآن هناك فندق الذي ينافس أي في جميع أنحاء العالم، وكذلك! يمكنك أن تلعب بجد، نرى بعض من أهم اللاعبين في أي مكان في جميع أنحاء، والاسترخاء والراحة في نهاية اليوم. الحياة حقا لا تحصل على أي أفضل من هذا!
  3. لندن، إنجلترا - مايو الفندق Fair - فندق May Fair Hotel تشتهر أسرة مريحة بشكل لا يصدق. الغرف أنيقة جدا، وهناك الكثير من تخزين حتى تتمكن من تسوية حقا في وتفريغ حقائبك. جعل نفسك في المنزل ليست مشكلة في الغرف الكبيرة. في حين أن الفندق مكلفة إلى حد ما، لديه كل وسائل الراحة لجعلها منزلك بعيدا عن المنزل.
  4. برشلونة، أسبانيا - وOHLA فندق - الموظفون في OHLA فندق يسعى لضمان كل شيء هو الطريقة التي ترغب في ذلك. حتى أنها تطلب منك أي نوع من الأوراق، والوسائد ورائحة الغرفة التي ترغب عند حجز معهم. الفندق بأكمله نظيفة جدا وبدا جيدا بعد. في جميع أنحاء برشلونة، هو شريط OHLA معروف جيدا لوالمشروبات بأسعار معقولة لذيذة والضيوف على بعد خطوات منه.
  5. باريس، فرنسا - فندق أستور - فندق Astor هو واحد من العديد من الفنادق الصديقة للمثلي الجنس في باريس. ومع ذلك، فإنه يقف فوق بقية نظرا لقيمته لا يصدق. الغرف صغيرة ولكنها مصممة بشكل جيد وبأسعار معقولة جدا بالنسبة لأولئك على الميزانية. الموظفين ممتعة ومفيدة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، فضلا عن انتشار لذيذ بوفيه الإفطار.
  6. مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - شارع دوان فندق - ومن الصعب العثور على فندق الرشيد في مدينة نيويورك التي هي في المتناول، ولكن فندق شارع دوان هو بالضبط ذلك. ويقع الفندق بالقرب من مترو الانفاق لذلك فمن السهل للحصول على جميع أنحاء المدينة لمشاهدة معالم المدينة. الغرف صغيرة نوعا ما، ولكنها لا تناسب سرير الملك الحجم ومريحة جدا ومريحة.
  7. نابولي، إيطاليا - روميو فندق - فريق العمل في فندق روميو الترحيب جدا والمهنية. ويقدم الفندق غرفا مزينة الفن فريدة من نوعها مصممة بشكل جميل. في حانة الفندق للضيوف الاستمتاع مواهب السقاة تشتهر الكوكتيلات فريدة من نوعها والمخصصة. لديه روميو فندق أيضا مطعم يقدم بعض من أفضل من المطبخ الإيطالي في المنطقة.
  8. ستوكهولم، السويد - ونوبس فندق - الفندق نوبس بموقع ممتاز الذي هو حق بالقرب من كل شيء في ستوكهولم. أنها ليست سوى حوالي عشر دقائق سيرا على الأقدام من البلدة القديمة الذي هو فيه ويمكن الاطلاع على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية والمطاعم. الفندق طهارة نظيفة ولها شريط مدهش. غرف أنفسهم حجم لطيفة والحمامات الدافئة ولكن مصممة بشكل جيد.
  9. كيب تاون، جنوب أفريقيا - في فندق الكومودور - إن فندق الكومودور هو معروف لخدمة بواب ممتازة. ويقع الفندق على الواجهة البحرية مع بعض من أفضل وجهات النظر في كيب تاون. يتم تضمين الإفطار مع الغرفة الخاصة بك. وهناك أيضا خدمة الغرف غير مبالغ فيها، لذلك يمكنك أن تأكل في وقت متأخر من الليل من دون كسر البنك.
  10. هونولولو، USA - الفندق Hyatt Place يكيكي - فندق حياة هي فقط ثلاث كتل من الشاطئ. ليس فقط الفندق على مقربة من المياه وجميع المحلات التجارية في وسط المدينة والمطاعم التي يكيكي تشتهر. أنها توفر وجبة فطور مجانية ساخنة، واي فاي وصالة ألعاب رياضية للضيوف للاستخدام. الغرف نظيفة جدا وهادئة والفندق نفسه الحق في أسفل الشارع من اثنين من المدن الكبرى القضبان مثلي الجنس. المدينة لديها بعض الأسواق يلة رهيبة لننظر من خلال قاب قوسين أو أدنى من الفندق.

فإنه يوجد لديك - قائمة للأعمار. عند السفر، حيث يمكنك البقاء هو تقريبا بنفس أهمية الوجهة نفسها. لا تدمر عطلة عن طريق اختيار فندق أنك لن تتردد في أن تكون نفسك. الفنادق في هذه القائمة هي محترمة بشكل جيد ليس فقط بسبب مستوى من الراحة أنها تحمل ضيوفهم، ولكن أيضا بسبب ميولهم نحو الزبائن مثلي الجنس. أن تعامل مع الكرامة التي تستحقها، يكون الانفجار كل يوم وطوال الليل، والنوم بشكل جيد!

تحقق من قائمة كاملة فنادق مثلي الجنس / مثلي الجنس ودية.

هل لديك مزيد من التوصيات للمثليين وفنادق الشواذ جنسيا؟ لا تتردد في إضافتها إلى قسم التعليقات.

تقييم غايوت - من 4 التصنيفات.
2 أشهر. · qpidnetworkxoq
تنتظر المراجعة الموافقة.
مراجعة كاملة
"ذكرى الملائكة"

أخيرًا وليس آخراً الحصول على روائح الخيارات ، كشفت هاتفي بالإضافة إلى ذلك طلب من هذه الأنواع من. بعد شريك حياتك الحصول على اثنين من الطلاب ، مع الكثير من اضافية ث * أنا * ح * في حقائبهم. قدم الجميع منتجاتهم الخاصة أو قالوا أن منتجاتهم الخاصة كانت جميعها تعامل مع عائلة متواضعة. هذه الوحدة العائلية الممتازة والرائعة ، والتي كانت مجموع الأشخاص الآخرين في رأيي ، كانت مؤهلة إلى حد ما في ما نطلبه بالضبط. لهم أن يؤدي إلى الهدايا المغطاة بالنسبة لنا ، smorgasboard الكامل بالنسبة لي لتقديم بشأن يوم زفاف ، والأغلبية "تلقي" أنني يجب أن نادرا ما يمول. رؤى لعيد ميلاد "يومي" جميل رقص جسديًا حول رئيسي. العديد من البنود الطريق سرية للغاية مثل موسم العطلات على الأرجح كان تتحقق لصقها مثالية بالنسبة لي. شوهدت رغباتنا العاجلة من الأم العازبة الحقيقية ، وأنني أدركت جيدًا ، لذا غالبًا ما أنتج إلهنا وضع ملائكة شريكك في الأمر.

لقد مرت سنوات على زيارة ملائكة عيد الميلاد للشخص. يتزوج الناس مرة أخرى ، ونتيجة لذلك فإن تنظيف المنزل المشهور راضٍ عن الحظ. مع الأخذ في الاعتبار أنه قد يكون حفل زفاف في 1993 ، فقد اشترينا الآن مصورًا أقل نعومة من الجميع. البعض منا تثير الناس بدقة المستجدات والمواد الغذائية والوجبات الخفيفة ، والكثير من الموارد المالية قادرة على اضافية. أنها طريقة شخصية لتمرير ما تم تقديمه لنا. هل هو لا "تضخم فائدة qpid NEtwork" في مدمج. تطوير تستمر دورة لا تنتهي أبدًا في التفكير ، في يوم ممطر ، أن جميع أقارب NTEWORK qpid معظمهم يبدون قادرين على النقل ، هكذا. ليزلي فهنك.
أظهر المزيد
1 of 1 وجدوا هذا التقييم مفيد
15 أيام مضت.
تنتظر المراجعة الموافقة.
مراجعة كاملة
مشاهدة النسخة كاملة: 8) 812) 747-16-80 Алексей
أظهر المزيد
0 of 0 وجدوا هذا التقييم مفيد
24 أيام مضت. · WalterDepsY
تنتظر المراجعة الموافقة.
مراجعة كاملة
و23 أفضل س * ل * ن * مواقع التعارف في أمريكا الشمالية

11 أفضل س * ل * ن * خدمات المواعدة: المواقع والتطبيقات التي نوصي بها

على الأقل تذهب مع عينيك مفتوحة على مصراعيها و. Zoosk هو نجم حسن النية في عالم س * ل * ن * مواقع المواعدة ، تقدم تجربة رائعة للنظر بشكل عام لإيجاد علاقة حب حقيقية وجدية. إنه مجاني وسهل الإعداد وسهل الاستخدام ، وقد أثبتت ميزة التمرير الأيمن مثل هذا. استخدم معايير البحث Asiame لاستهداف نوع الشخص الذي تريده حتى الآن. إنهم يدفعون صفاتك حتى لا تفعل ذلك. ديتر لذلك هو ، المهيمن 48 ، 175 ، أقل حجما ، وإدارة ، موبايل شراء الشباب منقاد ، عبد أنيق ، شقي ، من شأنه أن. تتقاضى معظم الخدمات رسومًا شهرية لفترة اشتراك من شهر إلى عام ، وتحتاج إلى أن تكون قادرًا على الاتصال بالأعضاء الآخرين.

كل ما تقابله فتاة تقريبًا من خلال Tinder ، سيتعين عليك فعل الكثير من المطاردة. هذا هو مثال على عدم وجود قيود مرتبطة بالمواعيد ، حرفيًا ، ما عليك سوى اختيار أفضل فتاة تحب الرد على رسائلك. من وجهة نظر الكفاءة ، يعد اختيار موقع مدفوع مع مجموعة كبيرة من العزاب المحليين الجادين في العثور على شخص ما أكثر منطقية. الأفضل بالنسبة إلى: الإحساس الكلي: قد لا يكون لدى أي منها التعرف على اسم التطابق. الجزء الذي لا تتوقعه هو حقيقة أنها تقدم الكثير من أسئلة التوافق وخدمات التوفيق ، لأنها تكمن في إيجاد وضع جيد لك. نيل كلارك وارن ، EHarmony ربما يكون الأكثر شهرة باختبار 29 Dimensions of Compatibility الحصري الذي يتكون من أربع فئات: الشخصية والبنية. شخصية فريدة أم وأبي ماكياج ومهارات. والأسرة والقيم.

هل يعود تاريخ الإنترنت المدفوع إلى ما هو أفضل؟

إحالة واحدة: حاول البحث عن معايير مختلفة والتلاعب بالخيارات قدر الإمكان. في أوكرانيا ، عادة ما تكون السيدات من الرجال الناضجة الشديدة ، على سبيل المثال عمري 60. هل السيدات في 30s أو 40s أو 50s لديهن أكثر في التفكير في عمري؟ سيعود البحث السريع عن النساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 21 35 والذين يعيشون في منطقة نيويورك على خلفية 1000. هذا يعني بالتأكيد أن نصف زملائك في العمل سيظهرون ، لكنه يضمن أيضًا مقابلة أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة أو العيش في مكان قريب. ولكن قل لي ما تتوقعه من Tinder؟ يبلغ المراجعون أيضًا عن حالة أخرى شائعة جدًا: العديد من المستخدمين ليسوا نشطين وقد لا يشفيون استجابة إذا قمت بإرسال رسالة إليهم. يوجد أشخاص من جميع أنحاء أوروبا الشرقية وهي محلية بقدر الإمكان عندما تعود خارج أوكرانيا. أسهل طريقة لديك أفضل المواقع التي يرجع تاريخها الأوكرانية؟ حاول تبني الإيماءة المفتوحة بدلاً من ذلك.

أفضل المواقع التي يرجع تاريخها الإنترنت

لتقييم المراجعات ، ركزنا على صالة الألعاب الرياضية ، وسهولة الاستخدام ، ووسائل الراحة ، والتكلفة والوقاية من كل موقع أو تطبيق. بالتأكيد ، جرب تيري إحصائيات الزواج اللطيفة ، حيث أن الناس في المتوسط ​​يدخلون في الزواج الأول حول عمر 28 ، وبالنظر إلى معدل الطلاق ، غالباً ما يصبحون عازبين مرة أخرى في حياتهم. لقد استخدمت هذا الموقع لمدة عامين بينما كنت asiame.Com أعيش في نيويورك وكان لدي الكثير من التواريخ. لكي تكون عضواً ، يتعين على المتقدمين للتصويت من قبل الأعضاء الحاليين من الشركاء المحتملين. في المقام الأول ، تذكر أنك تريد أن تقدم لنفسك كشخص جاد وآمن ، وتطوير كامل. تم دمجه حديثًا مع Meetic ، عملاق مشهد المواعدة ، مما يتيح الوصول إلى ما يقرب من 20 مليون مستخدم في جميع أنحاء أوروبا وبكميات كافية من التقنيات المتطورة للعثور عليهم.

نظرًا لكونك عضوًا في The League ، فيجب فحص جميع الملفات الشخصية أولاً ، ليس فقط أنك بحاجة إلى أن تكون جذابًا ، بل تحتاج أيضًا إلى تحقيق الغرض منها. كما أنه أمر خطير للغاية عندما يصبح لدى الطرفين مستويات مختلفة من القوة داخل كل شيء ، بالإضافة إلى كونه skeevy حقًا إذا كان الرجل متزوجًا والعديد منهم. سبب البرودة: قبل وجود تطبيقات يمكن للمرء أن يمررها يمينًا ويسارًا على عدد هائل من الاتصالات المحتملة ، بدا أن هناك. بعد قولي هذا ، يوجد به قاعدة حديد غولف ضخمة ولدي أصدقاء يمنحونها الكثير من الثناء ، ربما يكون لديهم لمسة سحرية ، لذلك يجدر الإضافة إلى قائمة مواقع المواعدة كتدبير نهائي. تحتوي على تخصصات مثل استخدام وظيفة الدردشة في الموقع.

3 أفضل مواقع التعارف عن طريق الانترنت الأوكرانية في 2017

المكان المناسب لأنواع ذوي النوايا الحسنة الذين لا يصدقون رفيقهم هو مكان واحد. قد يطلق البعض على مامبا اسم Tinder الأوروبي والأوكراني ، ولكن في الحقيقة ، إنه يكاد يكون يشعر بوسائل التواصل الاجتماعي. في أي موقع مثل OkCupid ، يمكن لأي شخص إرسال بعض النص إليك ، بينما في التطبيق المجاني Bumble أو على Tinder أو eHarmony ، يمكن للأشخاص الذين تقابلهم فقط الارتباط. كما يقول المثل ، عليك أن تدفع ثمن. الأكثر فائدة تشمل مراجعات وتصنيفات تقييم مفصلة بناءً على استخدام العالم الحقيقي من المواقع بما في ذلك اسأل الرجال ، والمراجعات العشرة الأولى والاتجاهات الرقمية.

9 أفضل الحرة س * ل * ن * خدمات المواعدة (2019)

لقد جمع خبراؤنا نوعًا آخر من النقاط الرئيسية حول "المباراة" ، والتي سترغب في الاطلاع عليها أدناه. لن تتم مشاركة معلوماتك الخاصة مع تلك الشركات التي نرسل إليها رسائل البريد الإلكتروني ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. يتضمن ذلك تمييز ملف التعريف الخاص بك في عمليات البحث وتخطي الإعلانات عن الحبل ومراقبة ما إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك قد تمت قراءتها أم لا. إنشاء ملف تعريف مجاني وهو يفسد بشكل رائع تذوق ما يشبه تاريخ أوكرانيا. نقطة انطلاق رائعة إذا لم تحاول س * ل * ن * تعود من قبل وتريد أن تجرب ذلك مجانا. العيب هو أنني ذكرت الموقع لشخص واحد آخر في الفندق وأثار كاشف القرصنة وأغلق كل الفندق اللاسلكي من الموقع. يجب أن تدفع بعض النقود لاستخدامها.

ما زلت غير متأكد ما إذا كان ChristianMingle اختيارًا جيدًا لك؟ أثناء استخدامك للموقع أكثر ، ستتلقى المزيد من المراجع المخصصة. Lumen هو تطبيق مواعدة عصري تم تطويره من أجل المغامرة عبر 50s للقاء الفردي مثل التفكير الحقيقي. س * ل * ن * قد تكون البيانات أفضل حالًا في تجربة كلا النوعين. ضع في اعتبارك ، تفاعلك الاجتماعي ، تمامًا مثل حياتك المهنية ، هي تجارة ستؤتي ثمارها في النهاية مع ما يكفي من الصبر والعناية. إذا كنت تشعر بأنك كثير س * ل * ن * تؤكد المواقع التي يرجع تاريخها على الجمال على العقول ، حيث يتيح لك Free إمكانية إظهار جانبك الغريب على أمل العثور على روح معيّنة.
أظهر المزيد
0 of 0 وجدوا هذا التقييم مفيد

المزيد للمشاركة؟ (اختياري)

..%
لا يوجد وصف
  • حجم:
  • النوع:
  • معاينة: